مرحبا بكم شيك اوف الاصلي من ادمارك

تحذير من شيك اوف

تحذير من شيك اوف

تحذير من شيك اوف
تحذير من شيك اوف

ظهر في الأيام الأخيرة تحذير من شيك اوف عبر عددًا من المواقع الإلكترونية التي لا تعمل على دراسة المعلومات والبحث عنها جيدًا قبل نشرها وتقديمها لعامة الناس، وتشير تلك المواقع إلى أن المنتج غير مسجل في دولة قطر، ولكن جميع هذه الشائعات غير صحيحة، وفي مقالنا اليوم سوف نعرض لكم عددًا من النقاط حول ذلك الموضوع، فتابعوا معنا.

وزارة الصحة العامة في دولة قطر صرحت بأنه ما يتم نشره عبر الكثير من المواقع الإلكترونية المختلفة بخصوص منتج شيك اوف أنها معلومات غير صحيحة، ولا يوجد لها أساس من الصحة، وجميعها مضللة علميًا.

لذا حذرت وزارة الصحة من الانسياق خلف تحذير من شيك اوف بأنه غير مسجل، وغير مسموح ببيعه في دولة قطر، لأن كل هذه الأمور عبارة عن ادعاءات طبية مضللة.

ومن الجدير بالذكر أن الوزارة حذرت وبشدة استخدام المنتجات الغير مسجلة من خلالها، والتي لا يتم إخضاعها للدراسات والفحوصات الطبية اللازمة، لأنه في الغالب تحتوي على بعض المواد التي تتسبب في إصابة الإنسان بالكثير من المشاكل الصحية.

وأوضحت الوزارة في نهاية البيان الذي قدمته، أنه تعمل في الوقت الراهن على التواصل مع الجهات المسؤولة عن نشر المعلومات الكاذبة حول منتج شيك اوف على بعض المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي، رغبةً منها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك المواقع.

هل شيك اوف مرخص في قطر

نعم، تم ترخيص منتج شيك اوف في كل الدول العربية، منها دولة قطر، دولة الإمارات، مصر، المغرب، الأردن، ليبيا، البحرين، والمملكة العربية السعودية، وقد حصل المنتج على العديد من شهادات الجودة المحلية والعالمية، منها ما يلي:

  • شهادة الأيزو.
  • شهادة SGS.
  • ترخيص هيئة الدواء والغذاء.
  • جودة التصنيع GMP CODEX.
شيك اوف مرخص في قطر
شيك اوف مرخص في قطر

اضرار شيك اوف

شيك اوف طبيعي لا يتسبب في تعرض الإنسان لأي مشكلة صحية عند تناوله لأنه لا يدخل في تحضيره أي مواد حافظة أو مواد كيميائية.

المنتج مناسب لمختلف الفئات العمرية، ويمكن تناوله من قبل الصغار والكبار على حد سواء، وعلى الرغم من ذلك لا يفضل تناوله من قبل المرأة الحامل تجنبًا لحدوث أي مشاكل للجنين.

فوائد شيك اوف

استطاع منتج شيك اوف أن يحظى بمكانة عالية بين مختلف المنتجات المنافسة الموجودة في السوق، نتيجةً لما يقدمه لجسم الإنسان من فوائد مذهلة يصعب العثور عليها في أي منتج آخر، ومن أهم هذه الفوائد ما يلي:

  • من أبرز الفوائد التي يقدمها المنتج لجسم الإنسان، أنه يساعد في طرد كل السموم والفضلات المتراكمة في الجهاز الهضمي بشكل عام، وفي الأمعاء والقولون بشكل خاص.
  • يساعد المنتج في التخلص من كل الأعراض التي يتعرض لها الإنسان عند إصابته بمرض القولون، منها عسر الهضم، الغازات، الإمساك، الإسهال، الالتهابات، والانتفاخات.
  • يساعد المنتج في تحفيز الجسم على إفراز البكتيريا المفيدة في الجسم، والتي لا يمكن للشخص الذي يعاني من مرض القولون أداء تلك العملية، كما أنه يساعد في القضاء على البكتيريا الضارة.
  • مفيد لمرضي السكر والضغط.
  • يساعد بانزال الوزن.
  • يمكن تحضير المنتج بكل سهولة ويسر، وفي خلال أسرع وقت ممكن، ويتميز بأنه ذات مذاق جيد، ويمكن بلعه ببساطة.
  • للمنتج دور فعال في التخلص من مشكلة ارتجاع المريء.

اقرا ايضا عن سعر شيك اوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *