مرحبا بكم شيك اوف الاصلي من ادمارك

معجون اسنان سبلينا كلوروفيل في ليبيا

معجون اسنان سبلينا يقدم دور فعال في المحافظة على صحة اللثة والأسنان، وهو يعد معجون أسنان طبيعي عالي الجودة مقدم من شركة ادمارك الماليزية، ويعتبر هو الخيار المثالي والبديل لاستعمال معاجين الأسنان التقليدية، والمنتج منتشر في الكثير من الدول المختلفة على مستوى العالم، وتم اعتماده والتصريح باستخدامه من قبل الجهات المسؤولة.

معجون اسنان سبلينا

معجون اسنان سبلينا كلوروفيل في ليبيا

معجون اسنان سبلينا يتم استعماله بغرض تنظيف الأسنان باستمرار، وجعلها تبدو أكثر بياضًا وتألقًا، ومن خلاله يتم القضاء على رائحة الفم الكريهة الغير مستحبة، وله دور فعال في معالجة التهابات الفم واللثة التي تحدث بسبب تجاهل تنظيف الأسنان بشكل دوري، أو نتيجةً لتناول المشروبات الضارة التي تؤدي إلى تعرض الأسنان للتصبغات بطريقة متكررة.

المنتج يتكون من مجموعة من المكونات الفعالة التي تساعد في التخلص من كل المشاكل التي تتعرض لها الأسنان واللثة خلال وقت سريع، دون التعرض لحدوث أي أضرار، لذا نال إعجاب الغالبية العظمى من مستخدميه على مستوى العالم.

فوائد معجون اسنان سبلينا 

يقدم المنتج الكثير من الفوائد التي لا يمكن عدها أو حصرها، والتي ساهمت في دفع الكثيرين على شراء معجون أسنان سبلينا عبر موقعنا، ومن أبرز هذه الفوائد ما يلي:

  • معجون أسنان سبلينا يساعد في تبييض لون الأسنان بطريقة فعالة.
  • المنتج يساعد في خفض تجمع الترسبات الضارة فوق الأسنان، ويعمل على منع وجودها من الأساس.
  • التخلص من البكتريا والجراثيم المتراكمة في الفم، والتي تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل في الفم والأسنان، منها تعرض الأسنان للتسوس، لذا يعتبر من أفضل مضادات الجراثيم والبكتيريا التي ينصح باستخدامها من قبل الكثيرين من أطباء الأسنان.
  • وقاية اللثة من التعرض للكثير من الأمراض والمشاكل الصحية، منها نزيف اللثة، والتهاب اللثة.
  • يمنح المنتج الشعور بالانتعاش بطريقة رائعة بعد استخدامه.
  • يساعد المنتج في الحد من تكوين البلاك، مما يساهم في المحافظة على نظافة الأسنان، ووقايتها من تكوين الجير، وجعلها أكثر قوة.
  • المنتج يقدم دور فعال في التخلص من رائحة الفم الكريهة.
  • يعمل المنتج على معالجة الالتهابات التي تتعرض لها اللثة.
  • يساعد في زيادة معدل تدفق اللعاب داخل الفم، وبالتالي يتم معالجة وإصلاح مينا الفم التي تعاني من التلف.

مكونات معجون اسنان سبلينا 

معجون أسنان سبلينا يتكون من تركيبة طبيعية لا تحتوي على أي مكونات صناعية، أو مواد ضارة، وبالتالي لا يتم ظهور أي أضرار أو آثار جانبية عند استخدامه، وهي تساعد في التخلص من المشاكل التي تتعرض لها الأسنان واللثة، ويحتوي على الكثير من المعادن والعناصر الغذائية، منها مضادات الأكسدة التي تساهم في المحافظة على صحة الأسنان، ومن أبرز المكونات التي تدخل في تحضيره ما يلي:

  • الزيليتول: يساهم في حماية الأسنان من التعرض للتسوس، ويعتبر بديل طبيعي للسكر.
  • الكلوروفيل: المنتج يحتوي على كمية عالية من الكلوروفيل، الذي يعرف أيضًا باسم دم البنات، وهو يتمتع بخصائصه المضادة للأكسدة التي تعمل على تحسين صحة اللثة، بالإضافة إلى محاربة تراكم البكتيريا داخل الفم.

نصائح استخدام مجموعة اسنان سبلينا

يوجد مجموعة من النصائح والإرشادات التي يجب الحرص على تطبيقها عند استخدام معجون أسنان سبلينا، حتى يتم الوصول إلى أفضل نتائج ممكنة، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • استعمال المنتج بعد الانتهاء من تناول الطعام، خصوصًا المأكولات التي تعرف برائحتها النفاذة.
  • ينصح باستخدام المنتج مرتين في اليوم الواحد، حيث يتم استعماله عند الاستيقاظ من النوم في الصباح، وقبل الذهاب إلى النوم في المساء.

سعر معجون اسنان سبلينا في ليبيا

سعر معجون اسنان سبلينا في ليبيا هو 260 دينار ليبي.

اقرا ايضا عن كوكولاجين في ليبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *